السبت، 29 أبريل 2017

صراع ثنائى انجليزى للفوز بخدمات نيمار

image

لا يزال الحديث مستمراً عن مستقبل اللاعب نيمار دا سيلفا مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني وإذا ما كان سيبقى مع النادي أم سيرحل عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.
وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن اللاعب الدولي البرازيلي فتح باب الرحيل عن ملعب كامب نو، وذلك لرغبته في اللعب لفريق يكون هو نجمه الأول، بدلاً من تواجده في ظل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة.
وأضافت تلك التقارير أن نيمار ينوي إطلاق العنان أمام الشرط الجزائي الموجود في عقده والذي يُقدَّر بـ200 مليون يورو "169 مليون جنيه استرليني"، وذلك في ظل استعداد اثنين من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على دفع هذا المبلغ.
ويُعتبر نادي تشيلسي الإنجليزي أبرز الأندية الراغبة في التعاقد مع المهاجم المتميز، حيث ينوي المالك الروسي رومان أبراموفيتش شراءه من أجل تعويض الرحيل المحتمل للبلجيكي إيدين هازارد إلى نادي ريال مدريد الإسباني.
لكن هناك ناد آخر وعد نيمار بإعطائه الراتب الذي يطلبه من أجل الموافقة على الانتقال إليه في الميركاتو الصيفي القادم، وهو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي يُقدّم أعلى راتب للفرنسي بول بوجبا الذي يحصل على 290,000 جنيه استرليني أسبوعياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق